صحافة لبنان : ابن تاليا (ماريا ابنة الحي) كبر وهكذا أصبح! – صور

ابن تاليا (ماريا ابنة الحي) كبر وهكذا أصبح! – صور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ابن تاليا (ماريا ابنة الحي) كبر وهكذا أصبح! – صور والان إلى تفاصيل الخبر

بالساعات الماضية، انتشرت صورة جديدة للممثل المكسيكي أوسفالدو بينافيديز الذي لعب دور ابن تاليا بمسلسل (ماريا ابنة الحي) الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الشرق العربي عند بثه لأول مرة منذ عشرين عامًا.

إقرأ: هذا زوج تاليا المكسيكية الذي يكبرها بعشرين عامًا! – صور

ظهر بملامح مختلفة وصار بأواخر الثلاثين من عمره وكان في السادسة عشر عندما لعب دوره بالعمل، وأكمل مسيرته لكنه لم يحصد نجاحًا كبيرًا كما كان متوقعًا.

تاليا بقيت على تواصل معه وكتبت له تستعيد ذكرياتهما سويًا: (ابني في الدراما كبر لكن الذكريات التي جمعتنا بقيت كما هي في الذاكرة).

كما تتواصل (ماريا مرسيدس) مع الممثلة إيتاتي كانتروال التي لعبت دور (ثريا مونتينيغرو) الشريرة، عدوتها بالمسلسل، لكنها بالحقيقة من صديقاتها المقربات.

إقرأ: تاليا مع صديقتها اللدودة بعد ٢٥ عامًا هل تذكرونهما؟ – فيديو

ابن ماريا ابنة الحي

تاليا وابنها بالمسلسل

ابن تاليا (ماريا ابنة الحي) كبر وهكذا أصبح! – صور أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ابن تاليا (ماريا ابنة الحي) كبر وهكذا أصبح! – صور الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 12:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..