صحافة لبنان : بسمة بوسيل عن زواج تامر عليها: بطلوا تكتبوا اشاعات

بسمة بوسيل عن زواج تامر عليها: بطلوا تكتبوا اشاعات

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بسمة بوسيل عن زواج تامر عليها: بطلوا تكتبوا اشاعات والان إلى تفاصيل الخبر

بعد انتشار شائعات عن زواج الفنان المصري تامر_حسني، للمرة الثانية بشكل سري من فتاة حسناء تدعى يارا نفت زوجته المغربية بسمة_بوسيل تلك الأقاويل.

كتبت بسمة عبر صفحتها:

(يا رب تبطلوا تكتبوا الاشاعات دي، حرام تنزلو صور وتشهروا ببنات لسة ماتجوزتش، انا ام لبنتين ومارضاش ده لبناتي فا ياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونبقى نتأكد من اي حاجة قبل ما ننزلها).

الغريب أن بسمة التي تنفي الآن خبر زواج تامر، هي أول من ساهمت في اثارة البلبلة، وفور انتشار تلك الأخبار، راحت تنشر أدعية عبر صفحتها تدل على تعرضها للخيانة.

كتبت بسمة حينها:

(يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري).

وأيضا كتبت: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام، وارزقها قوة الصبر، واشرح صدرها، وانزع منه ما استثقلته نفسها، وارح قلبها يا رب).

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

محبو بسمة كتبوا عبر صفحة لهم تتابعها هي وتشرف عليها: (لا يوجد زواج بالسر بين تامر حسني والمدعوة، اما عن وجود علاقة بينهم وبسمة تعرف او لا، فا ماراح اقدر اصرح بي اسرار البيوت، لكن الخبر المليون بالميه زواج بالسر لا يوجد، ولا تسألوني عن مصادري لانو موثوقة جداً ولن اصرح بها).

معنى ما كتب عبر حساب محبي بسمة، إنها سربت لهم خبر وجود علاقة عاطفية بين زوجها ويارا، واكدت لهم عدم صحة الشائعات المنتشرة عن زواجه منها عرفياً.

اقرأ: بسمة بوسيل تكذب وكيف لا تغار على تامر

بسمة على تواصل مع كل محبيها، وتنشر ما يكتبونه عنها باستمرار، وبالتأكيد هي من وراء نشر هذا الخبر.

والآن بسمة نفسها تنفي الخبر وتطالب بعدم نشر الشائعات واحترام سمعة بنات الناس!

لماذا إذاً لم تنفِ الشائعة فور وقوعها؟

ولماذا ساهمتِ بزيادة البلبلة حول علاقة زوجك بتلك الفتاة؟

ما كتبته بسمة عبر صفحتها

بسمة بوسيل عن زواج تامر عليها: بطلوا تكتبوا اشاعات أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بسمة بوسيل عن زواج تامر عليها: بطلوا تكتبوا اشاعات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/17 الساعة 08:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..