صحافة لبنان : مفاجأة غير سارة لمحبي مسلسل عروس بيروت وهذا ما سيحدث..شاهد

مفاجأة غير سارة لمحبي مسلسل عروس بيروت وهذا ما سيحدث..شاهد

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مفاجأة غير سارة لمحبي مسلسل عروس بيروت وهذا ما سيحدث..شاهد والان إلى تفاصيل الخبر

السوسنة – فاجأ الممثل اللبناني جاد ابو علي  بطل مسلسل عروس بيروت جمهوره بمغادرة المسلسل الذي سيعرض قريبا بجزئه الثالث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل ، نشر الممثل اللبنانية جاد ابو علي عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة تجمعه بأبطال العمل لمسلسل " عروس بيروت " وفاجأ متابيعيه بعدم تواجده في الجزء الثالث معلنا الخبر بكلمات مؤثرة ، حيث قال " “أكيد اشتقت لهم وسأشتاق لهم! وأحبهم واحد واحد، الحمدلله هذا أنا.. هكذا.. لا أحب أن أرى أحدًا حزينًا وأحب الجميع، والجميع يحبني وبعلم ما في قلبي، ولا أحب أن اتحدث على أحد، ولا أحب أن امثّل على الناس، قلبي كبير ويستوعب الجميع بالفرح وبالحزن. هذه ثروتي.. محبتكم.. وضحكتكم التي أرسمها على وجوهكم“. خاتمًا بالقول: “هيك حبيت ودّعكم.. بحبكم“

استلهم الجمهور من منشوره ان المسلسل سيبدأ جزئه الثالث بقصة حزينة جدا وهو موت احد ابطال المسلسل بعد مغادرة جاد المسلسل.

من جهة أخرى ، فاجأت الفنانة اللبنانية كارمن لبس جمهورها بإعلان انضمامها للمسلسل بجزئه الثالث عبر حسابها الشخصي على تطبيق التويتر.

الجدير بالذكر ان العمل الدرامي " عروس بيروت " والذي بدلأ عرضه قبل عامان على شاشة ام بي سي مأخوذ عن مسلسل تركي بعنوان " عروس تركيا " واستلهمت قصته من المسلسل بنسخة عربية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاجأة غير سارة لمحبي مسلسل عروس بيروت وهذا ما سيحدث..شاهد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 03:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..