صحافة لبنان : مخزومي: حكومة ميقاتي استمرار لحكومة دياب بفارق أنها أتت لتنقذ الطبقة السياسية الفاسدة التي تمثلها وليس اللبنانيين

مخزومي: حكومة ميقاتي استمرار لحكومة دياب بفارق أنها أتت لتنقذ الطبقة السياسية الفاسدة التي تمثلها وليس اللبنانيين

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مخزومي: حكومة ميقاتي استمرار لحكومة دياب بفارق أنها أتت لتنقذ الطبقة السياسية الفاسدة التي تمثلها وليس اللبنانيين والان إلى تفاصيل الخبر

غرد النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" قائلاً: "حكومة ميقاتي استمرار لحكومة حسان دياب بفارق أنها أتت لتنقذ الطبقة السياسية الفاسدة التي تمثلها وليس اللبنانيين. كيف يمكن لمن أوصل البلد للانهيار أن يقوم بالإنقاذ خصوصا أن الحكومة لا تحظى بدعم عربي علماً أن لبنان لا يمكن أن يعيش خارج محيطه العربي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مخزومي: حكومة ميقاتي استمرار لحكومة دياب بفارق أنها أتت لتنقذ الطبقة السياسية الفاسدة التي تمثلها وليس اللبنانيين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 03:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..