صحافة لبنان : بيرم للموظفين في وزارة العمل: لا أؤمن بمسألة الاسقاط في المظلة وسأكون وإياكم فريق عمل واحدا

بيرم للموظفين في وزارة العمل: لا أؤمن بمسألة الاسقاط في المظلة وسأكون وإياكم فريق عمل واحدا

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بيرم للموظفين في وزارة العمل: لا أؤمن بمسألة الاسقاط في المظلة وسأكون وإياكم فريق عمل واحدا والان إلى تفاصيل الخبر

تم في وزارة العمل اليوم التسليم والتسلم بين الوزيرة السابقة لميا يمين والوزير الحالي مصطفى بيرم.

وتحدث الوزير بيرم فرحب بداية بالحضور والاعلاميين، وقال “نحن سنبني على المدماك الذي وضعته الوزيرة، ولكن هناك أفكار جديدة سنتعاون لترجمتها وعلينا في هذه المرحلة أن نفكر خارج الأطر الضيقة، خارج الصندوق المقفل، خارج المسائل التي تكرر ذاتها”. أضاف “سأكون للجميع وهذه الوزارة ستكون لكل اللبنانيين وسأعقد في القريب العاجل مؤتمرا صحافيا أشرح فيه استراتيجية العمل التي سنتعاون حولها مع الجميع، فنحن في مرحلة الأفق فيها مسدود وهناك حالة من اليأس لدى الناس، هذا اليأس الذي يلغي الهدفية والمعنى والمستقبل، لكن أن تحدث كوة في هذا الجدار فهذه مسألة مهمة جدا لأنه لا يمكن الاستمرار في الحياة ما لم نعيد الأمل”.

وقال اننا سنعمل على قاعدة “ما لا يدرك كله لا يترك جله” لأن المرحلة قصيرة وهناك أولويات بين الهام والعاجل وبين الهام وغير العاجل، ستؤخذ هذه الأمور في الاعتبار، إننا نمد أيدينا مع جميع الهيئات، مع منظمتي العمل العربية والدولية، مع الاسكوا وغيرها من المؤسسات، وهنا أتوجه بكلمة للإدارة لأقول أنا لا أؤمن بمسألة الاسقاط في المظلة فانا ابن الادارة واحترم من هم في الادارة لجهة تجربتهم والاستفادة من خبراتهم وسأكون واياهم فريق عمل واحدا كل ضمن صلاحياته”.

وتابع “أنا أعتبر أن على الموظف أن يقوم بواجبه واذا تبين أنه هو من لا يريد ذلك يكون هو من أخرج نفسه من دائرة الثقة. علينا داخل الادارة احترام المواطن ومن يوجد داخل الادارة وفي المقابل ممنوع على أحد أن يتفاخر أمام من هم في الادارة فقطاف العمل لن يكون لي وحدي بل لي ولكم لأنه آن الاوان لهذا الوطن أن تكون فيه العقلية: ناجح.. ناجح، وكفى المعارك الخاسر.. خاسر. فالناس يئست ولا تريد أي تنظير، والناس تريد عملا في الميدان وعلى كل الموظف ان يجد في المواطن الذي يأتي إليه لإنجاز معاملة أباه أو أمه أو أخاه وأن يتصرف على هذا الأساس وان يسهل أمره وأن يكون المواطن عزيزا مكرما والانجيل يقول :”من ثمارهم تعرفونهم” هذه هي النقطة الأساسية التي يجب أن تكون لدى الأنسان”.

وخاطب الحضور “آمل أن نكون جميعا بهذه الروحية حتى نكون جميعا فريق عمل واحد من كبيرنا حتى صغيرنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيرم للموظفين في وزارة العمل: لا أؤمن بمسألة الاسقاط في المظلة وسأكون وإياكم فريق عمل واحدا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 03:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..