صحافة لبنان : الوزير نصار التقى الحسن وتشديد على تفعيل وتحسين عملية استقبال الوافدين الى المطار

الوزير نصار التقى الحسن وتشديد على تفعيل وتحسين عملية استقبال الوافدين الى المطار

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الوزير نصار التقى الحسن وتشديد على تفعيل وتحسين عملية استقبال الوافدين الى المطار والان إلى تفاصيل الخبر

التقى وزير السياحة وليد نصار في مكتبه في الوزارة، رئيس مطار رفيق الحريري الدولي ومدير عام الطيران المدني بالتكليف المهندس فادي الحسن، الذي هنأه بتوليه مهامه الجديدة في الوزارة، وتطرقا إلى مواضيع عدة، أبرزها:

تطبيق خطة تنظيم تاكسي المطار بالتنسيق مع الشرطة السياحية في المطار، وإعادة تفعيل مكتب السياحة للوافدين الى لبنان في مطار بيروت الدولي والاتفاق على انشاء كونتوار عند المغادرة لمواكبة المسافرين، وزيادة عدد موظفي وزارة السياحة في مكتب الوزارة في المطار لتفعيل وتحسين عملية استقبال الوافدين مما يعكس الصورة الايجابية للبلد، والعمل للحصول على اتفاقيات مع الشركة المشغلة للمطاعم في المطار، مما يساهم في نمو العملية التشغيلية للموارد البشرية التابعة لوزارة السياحة في المطار.

واتفق الوزير نصار مع الحسن وذلك بالتزامن مع إيجاد حلول للنقاط المذكورة، على القيام بزيارة ميدانية إلى مطار رفيق الحريري الدولي لمتابعة تطبيق ما ذكر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الوزير نصار التقى الحسن وتشديد على تفعيل وتحسين عملية استقبال الوافدين الى المطار الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 02:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..