صحافة لبنان : نجم السلة اللبنانية وائل عرقجي ينتقل إلى الجهراء الكويتي

نجم السلة اللبنانية وائل عرقجي ينتقل إلى الجهراء الكويتي

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نجم السلة اللبنانية وائل عرقجي ينتقل إلى الجهراء الكويتي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت صحيفة الجزيرة الكويتية، عن تعاقد إدارة نادي الجهراء الكويتي مع نجم كرة السلة اللبناني وائل عرقجي (26 عام)، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد. ويعد عرقجي أحد أبرز نجوم السلة العربية، في ظل الخبرات الاحترافية التي تحفل بها مسيرته، سواء في الدوري اللبناني مع فريق الرياضي بين عامي 2012 و2019، أو الاحتراف خارجياً، ومن ضمنها انتقاله صيف 2019 للعب مع دالاس مافريكس في الدوري الصيفي لكرة السلة الأميركية للمحترفين "NBA"ثم انتقل إلى الدوري الصيني الممتاز مع فريق "بيجين رويال"، ومن ثم التعاقد مع الشمال القطري الصيف الماضي في فترة شهدت انتدابه في مايو من هذا العام من قبل النادي المنستيري التونسي لتدعيم صفوف الفريق في النسخة الأولى من دوري أفريقيا لكرة السلة "BLA" الذي أقيم بإشراف كامل من رابطة دوري المحترفين الأميركي والاتحاد الدولي لكرة السلة.

ويمتاز عرقجي باختراقاته السريعة على صعيد مركز اللاعب الجناح، بجانب دقة تسديداته عن الرميات الثلاثية، مع معدل نجاح على صعيد هذه الرميات، يتخطى نسبة 43% في المباراة الواحدة.

يذكر أن عرقجي عائد من الإصابة التي ألمت به خلال مشاركته مع الشمال القطري في بطولة الأندية الخليجية الابطال لكرة السلة، التي استضافها نادي شباب الأهلي في دبي يونيو الماضي، بعد أن تعرض في لقاء الشمال والأهلي البحريني في اليوم الافتتاحي للبطولة، لكسر في يده اليسرى، أبعده عن الملاعب طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجم السلة اللبنانية وائل عرقجي ينتقل إلى الجهراء الكويتي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 12:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..