صحافة لبنان : الخارجية اللبنانية: سنبدأ خطوات إصلاحية في إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق

الخارجية اللبنانية: سنبدأ خطوات إصلاحية في إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الخارجية اللبنانية: سنبدأ خطوات إصلاحية في إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان في بيان لها الاربعاء انها بدأت خطوات إصلاحية، وذلك في إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق العام.

وقالت الوزارة إنه “نظرا للأوضاع الاقتصادية الراهنة في البلاد، وفي إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق العام، بخطوات إصلاحية تهدف إلى: تعزيز الواردات القنصلية للسفارات والبعثات اللبنانية المنتشرة في الخارج وزيادتها بنسبة مقدرة تصل إلى 50%، اعتبارا من اول شهر تشرين الأول المقبل”، وتابعت “يتوقع ان تزيد الواردات القنصلية السنوية نحو 7 ملايين دولار اميركي”.

وأضافت الوزارة ان “ترشيد إنفاق البعثات من خلال العمل جديا على خفض إيجارات مكاتب البعثات ودار سكنها مع الحفاظ على كرامة واستمرارية بعثاتنا وممثليها في الخارج”، وتابعتت “ستليها خطوات إصلاحية لاحقة مكملة لها، وسيتم العمل على تنفيذها تدريجيا في إطار خطة شاملة لترشيق نفقات موازنة وزارة الخارجية والمغتربين ضمن اطار الخطة العامة الاصلاحية للدولة والحكومة العتيدة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخارجية اللبنانية: سنبدأ خطوات إصلاحية في إطار خطة شاملة لترشيد الإنفاق الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 12:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..