صحافة لبنان : نفاذ أوراق إخراج القيد في قلم نفوس تبنين والحل خلال 10 أيام

نفاذ أوراق إخراج القيد في قلم نفوس تبنين والحل خلال 10 أيام

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نفاذ أوراق إخراج القيد في قلم نفوس تبنين والحل خلال 10 أيام والان إلى تفاصيل الخبر

 افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في تبنين، ان مع اقتراب موعد التسجيل في المدارس، برزت الى الواجهة الحاجة الى اخراجات القيد لزوم التسجيل والمفقودة كليا في مركزي النفوس في بنت جبيل وتبنين في قضاء بنت جبيل.

واوضح قائمقام بنت جبيل شربل العلم في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام" انه اتصل بالمحافظ الذي اكد حل الموضوع بين اسبوع وعشرة أيام وانه يمكن تجديد نسخ اخراج القيد القديمة العائدة الى العام 2017 وما فوق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نفاذ أوراق إخراج القيد في قلم نفوس تبنين والحل خلال 10 أيام الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..