صحافة لبنان : لبنان: الوزراء الجدد يقدمون آمالاً ووعودًا في فعاليات التسليم والتسلم

لبنان: الوزراء الجدد يقدمون آمالاً ووعودًا في فعاليات التسليم والتسلم

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لبنان: الوزراء الجدد يقدمون آمالاً ووعودًا في فعاليات التسليم والتسلم والان إلى تفاصيل الخبر

08:41 م الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

لبنان - (أ ش أ)

شهدت أغلب الوزارات بالحكومة اللبنانية عملية تسليم وتسلم، اليوم الثلاثاء، بين الوزراء السابقين والوزراء الجدد التي تضمنت استعراضًا لأهم الإنجازات التي حققها وزراء حكومة الدكتور حسان دياب التي قُبِلَت استقالتها يوم الجمعة الماضي، وآمالًا ووعودًا لوزراء حكومة نجيب ميقاتي التي صدر مرسومًا بتشكيلها في ذات يوم قبول استقالة الحكومة السابقة.

وفي وزارة الدفاع الوطني، جرت مراسم التسلم والتسليم بين الوزيرة السابقة التي كانت تشغل أيضًا منصب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية بالانابة زينة عكر ووزير الدفاع الجديد موريس سليم.

وأقيمت للوزير سليم مراسم استقبال رسمية تلاها لقاء بين الوزير الجديد موريس سليم والوزيرة السابقة عكر أطلعته خلاله على شؤون الوزارة والملفات التي أنجزت والتي لا تزال قيد الدراسة كما سلمته ملفاً بهذا الخصوص.

وفي كلمتها خلال حفل التسليم والتسلم، أكدت عكر أنه منذ تعيينها في منصب وزيرة الدفاع الوطني، بصفتها أول إمرأة عربية تتولى هذه الحقيبة، كانت أمام تحدٍ كبير نظراً لأهمية هذا الموقع.

من جانبه، أعرب الوزير الجديد موريس سليم عن تقديره للجهود التي بذلت، مؤكدا أنه أمضى في الجيش أربعين عاماً حفلت بكل أنواع التحديات والتضحيات تنفيذاً للمهام الوطنية والتزاماً بالقسم، مؤكدًا أنه سيسعى بكل إمكانياته لرفع مستوى جاهزية الوحدات ومعنويات العسكريين ليبقى الجيش حصن الوطن ودرعه المنيع.

وفي وزارة الداخلية والبلديات، جرت مراسم حفل التسليم والتسلم بين الوزير السابق العميد محمد فهمي والوزير الجديد القاضي بسام مولوي، في حضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعدد من القيادات الأمنية وضباط وزارة الداخلية.

وخلال اللقاء، أكد الوزير السابق أنه تم وضع مسودة لخطة عمل متكاملة للانتخابات النيابية المرتقبة خلال العام المقبل لضمان شفافيتها ونزاهتها.

من جانبه، قال وزير الداخلية الجديد القاضي بسام مولوي إنه سيعمل على تثبيت الاستقرار الأمني وتعزيز الأمن الاجتماعي بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية وتعزيز العناصر الأمنية والموظفين المدنيين ماديا ومعنويا واستيعاب الحراك الشعبي وخلق جو من التواصل والتنسيق بين أجهزة ال

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان: الوزراء الجدد يقدمون آمالاً ووعودًا في فعاليات التسليم والتسلم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/14 الساعة 10:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..