صحافة لبنان : مسؤول إعلام حزب الله في البقاع: صهاريج المازوت تصل من بانياس إلى بعلبك الخميس

مسؤول إعلام حزب الله في البقاع: صهاريج المازوت تصل من بانياس إلى بعلبك الخميس

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مسؤول إعلام حزب الله في البقاع: صهاريج المازوت تصل من بانياس إلى بعلبك الخميس والان إلى تفاصيل الخبر

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك أن مسؤول إعلام "حزب الله" في البقاع الدكتور أحمد ريا أعلن موعد وصول صهاريج المازوت من بانياس إلى بعلبك يوم الخميس، "حيث يقام في المحطة الأولى بين بلدتي العين واللبوة، احتفال شعبي لاستقبال القافلة الساعة الواحدة والنصف ظهرا، والمحطة الأخيرة لقافلة صهاريج كسر الحصار عند مدخل بعلبك الجنوبي لجهة دوار دورس، ويقام هناك احتفال شعبي حاشد الساعة الثالثة بعد الظهر، في حضور وزراء ونواب المنطقة ورؤساء بلديات وفاعليات".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسؤول إعلام حزب الله في البقاع: صهاريج المازوت تصل من بانياس إلى بعلبك الخميس الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/14 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..