صحافة لبنان : رفضنا العريضة .. رسالة من لبنان القوي لمجلس النواب (الصور بعدسة جورج فغالي)

 رفضنا العريضة .. رسالة من لبنان القوي لمجلس النواب (الصور بعدسة جورج فغالي)

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية رفضنا العريضة .. رسالة من لبنان القوي لمجلس النواب (الصور بعدسة جورج فغالي) والان إلى تفاصيل الخبر

اعلن النائب نقولا صحناوي خلال مؤتمر نواب بيروت في تكتل لبنان القوي للاعلان عن رسالة إلى مجلس النواب حول رفع الحصانات أنه "رفضنا العريضة التي وقعت في مجلس النواب كذلك رفضنا اقتراح تيار المستقبل الخاص بتحقيقات انفجار المرفأ لما يتضمنه من معوقات تحول دون تحقيق المطلوب وسنتقدم برسالة الى مجلس النواب"، موضحا ان "رسالتنا تستند على دراسة قانونية تشرح موضوع الحصانات".

وشدد على اننا "نريد ان نصل الى الحقيقية ، هل هناك مجرم وراء تفجير المرفأ ، من ادخل النترات ومن اهمل حياة اللبنانيين ونطلب من المحقق العدلي عدم توفير اي جهد للوصول الى الحقيقة لنعرف من فجر المرفأ وكلفنا مئات الضحايا".

وبدوره اكد النائب ادكار طرابلسي : نريد العدالة في قضية تفجير مرفأ بيروت وللتسريع برفع الحصانات.

واشار الى انه بأمل ان "نصل لمعرفة الحقيقة وتنفيذ احكام عدلية بحق كل مهمل او مرتكب لتحمل المسؤولية وعدم تكرار ما حصل في الرابع من آب"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رفضنا العريضة .. رسالة من لبنان القوي لمجلس النواب (الصور بعدسة جورج فغالي) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 11:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..