صحافة لبنان : بالفيديو- محمد عبده أشعل المسرح بحفله في السعودية ويتصدر الترند

بالفيديو- محمد عبده أشعل المسرح بحفله في السعودية ويتصدر الترند

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بالفيديو- محمد عبده أشعل المسرح بحفله في السعودية ويتصدر الترند والان إلى تفاصيل الخبر

أحيى الفنان السعودي ​محمد عبده​ حفلاً غنائياً مساء يوم أمس على مسرح القرية التراثية بمدينة ​الباحة​ السعودية، وتصدر وسم "​حفلة فنان العرب محمد عبده​" الترند في السعودية.

وأشعل محمد المسرح بغنائه 15 عملاً غنائياً، منهم "​ردي سلامي​"، "​معك التحية​"، "​بنت النور​"، "​جرح العيون​" ، "​كلك نظر​"، "​لنا الله​" وغيرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو في حساباتهم الخاصة توثق لحظة وصول عبده إلى مدينة الباحة من أجل إحياء حفلة ليلة الخميس، ولقائه بعض المعجبين، وفيديوهات أخرى أثناء غنائه على المسرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو- محمد عبده أشعل المسرح بحفله في السعودية ويتصدر الترند الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 11:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..