صحافة لبنان : مسؤول منطقة صيدا في حزب الله عرض مع وفد لجنة ساحة القدس لانشطتها الاجتماعية

مسؤول منطقة صيدا في حزب الله عرض مع وفد لجنة ساحة القدس لانشطتها الاجتماعية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مسؤول منطقة صيدا في حزب الله عرض مع وفد لجنة ساحة القدس لانشطتها الاجتماعية والان إلى تفاصيل الخبر

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من لجنة “ساحة القدس” في صيدا برئاسة محمد عكاوي بمقر الحزب في صيدا، في حضور مسؤول شعبة صيداعارف حميد .

وأوضح بيان للحزب أن الوفد قدم التهنئة لقيادة حزب الله بعيد الأضحى المبارك، وعرض لنشاطات اللجنة، كما نوه ب”الجهود التي قام بها الحزب وأجهزته الصحية والاجتماعية لا سيما في مواجهة فيروس كورونا والازمة الإقتصادية والاجتماعية”.

وأشار إلى ” أن اللقاء عرض للواقع الاجتماعي للمنطقة التي تعمل فيها اللجنة والمبادرات التي قامت بها من أجل دعم العائلات المتعففة عبر برامج التكافل الاجتماعي”.

من جهته نوه ضاهر ب “انشطة اللجنة وتفاني وتواضع واخلاص أعضائها في مجال خدمة الناس والمجتمع.”

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله عرض مع وفد لجنة ساحة القدس لانشطتها الاجتماعية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 10:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..