صحافة لبنان : هذا ما يجمع بلقيس وسعد لمجرد- بالصور

هذا ما يجمع بلقيس وسعد لمجرد- بالصور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية هذا ما يجمع بلقيس وسعد لمجرد- بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

شوقت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي متابعيها لعمل جديد يجمعها بالفنان المغربي ​سعد لمجرد​.

فأعادت بلقيس نشرصورة مركبة لها ولسعد عبر خاصيّة "الستوريز" عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وعليها تعليق: "صيف سبوت لايت دائماً مختلف إبقوا منتظرين"، أما بلقيس لم تعلّق لتزيد من حماسة الجمهور.

وفي السياق ذاته، كانت بلقيس قد ذكرت متابعيها بأنه قريباً لديها أخبار سارة وجميلة، وأنها متحمسة ووعدتهم بأنها سوف تخبرهم بهذا قريباً.

واحتفلت بنجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "​جبار​"، الذي أطلقته قبل أيام، مؤكدة أنه حقق أرقاماً قياسية.

وأعلنت بلقيس تصدر "جبار"، "ترند 1" في الإمارات وسلطنة عمان واليمن، وجاء في المركز الثاني في "ترند" الكويت، بينما جاء في المركز الثالث بالبحرين والرابع في السعودية ولبنان والأردن وليبيا، والخامس في تونس، وحل بالمركز الثامن في المغرب والتاسع في العراق والسادس عشر في مصر والجزائر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هذا ما يجمع بلقيس وسعد لمجرد- بالصور الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 09:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..