صحافة لبنان : منشور لـ داود حسين يثير القلق حول حالة إنتصار الشراح الصحية- بالصورة

منشور لـ داود حسين يثير القلق حول حالة إنتصار الشراح الصحية- بالصورة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية منشور لـ داود حسين يثير القلق حول حالة إنتصار الشراح الصحية- بالصورة والان إلى تفاصيل الخبر

طالب الممثل الكويتي ​داود حسين​ متابعيه تكثيف الدعاء لشفاء الممثلة الكويتية ​إنتصار الشراح​ التي تعاني من أزمة صحيّة أصابتها منذ آذار الماضي.

ونشر داود عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لإنتصار، وعلّق: "دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين".

وكانت المذيعة الكويتية ​مي العيدان​، أعلنت سابقاً نقل إنتصار إلى العناية المركزة، عقب إصابتها بأزمة صحية نتيجة نقص بالأكسجين وبكتيريا الدم.

ونشرت مي، صورة لها عبر حسابها الخاصّ، وعلقت: "دعواتكم للفنانة الكبيرة إنتصار الشراح، حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم".

وأضافت: "دعواتكم يا جماعة الخير، فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم أشفها وعافها وأجرها وأرجعها لأهلها وأولادها ومحبيها بكامل عافيتها".

وكانت انتصار الشراح، قد تعرضت لأزمة صحية في الـ 2020 ودخلت على إثرها العناية المركزة بمستشفى الأميري، بعد تدهور حالتها الصحية وخضوعها لجراحة في الأمعاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منشور لـ داود حسين يثير القلق حول حالة إنتصار الشراح الصحية- بالصورة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 09:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..