صحافة لبنان : سكارليت جوهانسون تقاضي ديزني بسبب فيلمها.. والشركة برد صادم

سكارليت جوهانسون تقاضي ديزني بسبب فيلمها.. والشركة برد صادم

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سكارليت جوهانسون تقاضي ديزني بسبب فيلمها.. والشركة برد صادم والان إلى تفاصيل الخبر

تقاضي النجمة العالمية ​سكارليت جوهانسون​ منصة "​ديزني​ +" بعد إطلاق فيلمها الجديد "​Black Widow​" عليها.

وجاء قرار سكارليت بعد أن إتهمت المنصة بخرق الإتفاق المبرم معها، إذ أنه عرض على "ديزني +" تزامنا مع عرضه في صالات السينما حول العالم ما أثر على إيراداته.

وصرحت جوهانسون بالدعوى التي قدمتها أن إطلاق العمل على الإنترنت أضاع مئات ملايين الدولارات التي كان يمكن جنيها عبر شباك التذاكر، وأشارت إلى أن القائمين على شركة "ديزني" يعلمون بضعف سوق السينما حالياً.

وإتهمت سكارليت المنصة بإستغلال "Black Widow" للترويج لها وجذب عدد مشتركين أكثر.

وإستنكرت شركة "ديزني" الدعوى القضائية ببيان توجهت فيه لـ سكارليت، وأوضحت أنها لا ترى أي خرق للعقد المبرم بينهما.

يُشار إلى أن الإتفاق بين الطرفين ينص على عرض الفيلم حصرياً في السينما وأن يعتمد أجر سكارليت على نسبة من إيرادات الفيلم في شباك تذاكر السينما.

وتدور أحداث الفيلم عن بداية البطلة الخارقة "ناتاشا رومانوفا" عام 1995 وكيف تتأهل نفسياً وجسدياً لتكون واحدة من الأبطال الخارقين "​Avengers​"، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

يشارك بطولة الفيلم مع سكارليت، كل من فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سكارليت جوهانسون تقاضي ديزني بسبب فيلمها.. والشركة برد صادم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 09:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..