صحافة لبنان : زين العمر: انتم الفساد والإجرام والكذب

زين العمر: انتم الفساد والإجرام والكذب

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية زين العمر: انتم الفساد والإجرام والكذب والان إلى تفاصيل الخبر

فجر الفنان اللبناني ​زين العمر​ غضبه من المجتمع الدولي بمنشور كتبه في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب زين قائلاً: "أميركا وأوروبا والمجتمع الدولي والعالم يحاضرون بالإنسانية والإتسان ويتفرّجون على لبنان والشعب اللبناني يموتون حريقاً يتفرّجون على إبادة الشعب اللبناني من قبل حكامنا ولا يتحركون لأجل هذا أقول لكل المجتمع الدولي انتم الفساد والإجرام والكذب الله لا بوفقكن".

وتجدر الإشارة أن زين كان قد عبر في الفترة الماضية عن تأييده للصرخات التي أطلقها الممثل اللبناني أسعد رشدان بسبب الأوضاع المعيشية المتردية في لبنان، وكتب في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً: "أسعد رشدان ممثل لبناني أصيل إدمي موجوع متلو متل كل الناس أسعد رشدان حر بكل كلمة عم بقولها محروق قلبو متلنا يللي بيفهم شو يعني وطن بيفهم شو عم بقول أسعد يا غالي بحبك من قلبي الله يحميك ويحمي عيلتك خيي أسعد يمثلني بكل كلمة نحنا وانت كتار أحرار بدن لبنان".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زين العمر: انتم الفساد والإجرام والكذب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 08:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..