صحافة لبنان : طوافتان تابعتان للجيش باشرتا صباحا إهماد الحريق شمالا

طوافتان تابعتان للجيش باشرتا صباحا إهماد الحريق شمالا

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية طوافتان تابعتان للجيش باشرتا صباحا إهماد الحريق شمالا والان إلى تفاصيل الخبر

باشرت طوافتان تابعتان للجيش اللبناني، قرابة الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة، طلعاتهما لاهماد النار، بعد أن تم تركيب بركة مياه في أحد الحقول القريبة من موقع الحريق.

وكانت الحرائق خرجت عن السيطرة في منطقة جبل أكروم عند الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا، وتوسعت رقعة النار ليلا بشكل كبير في محلة قرنة الديبة، واقتربت من البساتين والحقول الزراعية وبعض المنازل التي غادرها ساكنوها تحوطا وتخوفا من تغيير اتجاه الرياح ليلا واندفاعها باتجاه ممتلكاتهم.

وناشد الاهالي الجهات المعنية العمل على مساعدتهم بسرعة وإيفاد سيارات الاطفاء التي حضر بعضها الى المنطقة التي تشهد حضور عدد كبير من ابناء المنطقة كمتطوعين، للمساهمة في عمليات إهماد النار والحد من تقدمها باتجاه المنازل.

وعمل عناصر الصليب الاحمر اللبناني على إسعاف احد المتطوعين الذي اصيب بحال اختناق بفعل تنشق الدخان، وتم نقله الى أحد المستشفيات للمعالجة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طوافتان تابعتان للجيش باشرتا صباحا إهماد الحريق شمالا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 08:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..