صحافة لبنان : نجوى كرم مغرومة 2 يواصل تصدره الترند.. والمتابعون يتشوقون للكليب

 نجوى كرم مغرومة 2 يواصل تصدره الترند.. والمتابعون يتشوقون للكليب

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نجوى كرم مغرومة 2 يواصل تصدره الترند.. والمتابعون يتشوقون للكليب والان إلى تفاصيل الخبر

لليوم الثاني على التوالي، لازالت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ تتصدر الترند بوسم "نجوى كرم ​مغرومة 2​"، وذلك قبل إصدار أغنيتها الجديدة.

وأعلنت نجوى عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أنها ستصدر الأغنية مساء اليوم عند الساعة السابعة، قائلة: "الساعة ٧ المسا بتوقيت بيروت، كلنا حماس تنسمع ونشوف سوا، كليب مغرومة ٢".

وكانت فاجأت نجوى الجمهور ببوستر أغنيتها الجديدة "مغرومة 2" بصفحتها الخاصة، بإشارة منها للجزء الثاني لأغنيتها الشهيرة "مغرومة" التي صدرت عام 1998، والتي حققت نجاحاً بارزاً مازال حتى اليوم.

وأرفقت تعليقاً مع المنشور: "ب ١٩٩٨ - كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر".

وأعرب الجمهور عن حماسهم لسماع جديد نجوى، إذ كان آخر أعمالها فيديو كليب "معذور قلبي" الذي صدر في كانون الأول/ديسمبر عام 2020 وحقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة على "يوتيوب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجوى كرم مغرومة 2 يواصل تصدره الترند.. والمتابعون يتشوقون للكليب الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/29 الساعة 05:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..