صحافة لبنان : هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتوجهان إلى لبنان قريباً؟! وهذه التفاصيل

هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتوجهان إلى لبنان قريباً؟! وهذه التفاصيل

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتوجهان إلى لبنان قريباً؟! وهذه التفاصيل والان إلى تفاصيل الخبر

انتشرت أخبار عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد أن الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ وزميلها الممثل ​كرم بورسين​ بطلا مسلسل "​أنت أطرق بابي​" قد يأتيان الى ​لبنان​ قريباً لحضور حفل ​الموريكس دور​ حيث سيكرمان. في حين ان ادارة المهرجان لم تؤكد أو تنفي الخبر، سئل كريم بورسين على تويتر انه في حال فاز بجائزة الموريكس دور هل سيتوجه الى لبنان لاستلام الجائزة فرد وأكد انه بالتأكيد سيسافر الى لبنان لتسلّم الجائزة فهل يتحقق ذلك قريباً؟

يذكر ان مسلسل "أنت أطرق بابي" يحقق نجاحاً لافتاً في الدول العربية كافة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتوجهان إلى لبنان قريباً؟! وهذه التفاصيل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/29 الساعة 04:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..