صحافة لبنان : عباس النوري يحتفل بعيد زواجه ال ٣٢ وما السر؟

عباس النوري يحتفل بعيد زواجه ال ٣٢ وما السر؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية عباس النوري يحتفل بعيد زواجه ال ٣٢ وما السر؟ والان إلى تفاصيل الخبر

احتفل الممثل السوري عباس النوري بذكرى زواجه ال ٣٢ عامًا، ولم ينشر صورته ولا صورة زوجته واكتفى بيديهما اللتين أظهرتا خاتم الزواج.

اقرأ: ابنة عباس النوري تسرق الأضواء منه – صورة

وكتب: (من 27/7/1989 الى 27/7/2021ولازلنا باتجاه الأفق وسنبقى عنود وعباس)

ان العلاقات الزوجية في الوسط الفني العربي والعالمي ليست ناجحة، والقلّة فقط استطاعت الحفاظ على الزواج ومنها مثلًا عباس النوري، راغب_علامة وجيهان علامة، عابد_فهد وزينة اليازجي، عاصي_الحلاني وكوليت، نانسي_عجرم وفادي الهاشم، رامي_عياش وداليدا عياش، سيرين_عبد_النور وزوجها.

اقرأ: عباس النوري وزوجته كيف تساعده؟ – صور

ما سر استمرار العلاقات الزوجية

المرح:

الضحك وإضفاء جو من الضحك والمتعة والسعادة بين الزوجين أمر ضروري للغاية لأن الفكاهة تضفي جوًا من السعادة والتجديد والحيوية على الحياة الزوجية وهي دليل على علاقة صحية وممتعة تؤكد على استمرارها.

اقرأ: عباس النوري وزوجته يردان بعد شائعة الانفصال – فيديو

– العلاقة الحميمة:

العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته هي ركن اساسي فى الحياة الزوجية وأمر هام للعلاقة الزوجية واستمرارها، العلاقات الجنسية كما في كل العلاقات الأخرى، تحتاج إلى التغيير والتجديد والبعد عن روتين الحياة اليومية الروتينية للوصول إلى علاقة صحية عليكم إيجاد وسائل مختلفة لتجديد حياتكم الجنسية، والبعد عن هذه العلاقة او تجاهلها تشير إلى ان هناك ركنًا ما لا يستقيم في الحياة الزوجية.

– المشاركة:

العلاقة الناجحة والتي تستمر بين الثنائي الذي يحبّ المشاركة في مختلف الأمور الحياتية، وإن كنتِ ترغبين الحفاظ على علاقة مستمرة عليكِ ان تجددي مشاعر العلاقة الزوجية.

اقرأ: عباس النوري (أبو عصام) منذ ٤٠ عامًا! – صورة

– مواجهة المشاكل:

القدرة على تجاوز المشاكل الأسرية والمشاكل التي تنشا بين الزوجين امر لابد من الاتفاق عليه إن كنتِ تريدين الحفاظ على حياتكِ الزوجية، فعليكِ وزوجكِ مواجهة المشاكل بوضوح وإيجاد الحلول السريعة.

اقرأ: عباس النوري (أبو عصام) منذ ٤٠ عامًا! – صورة

– الثقة:

العلاقة الزوجية الناجحة هي التي تبنى على الثقة المتبادلة بين الطرفين، لا يمكنكِ وزوجكِ التمتّع بعلاقة زوجية نموذجية مستمرة إذا كنتما لا تتبادلان علاقات الثقة.

عباس النوري يحتفل بعيد زواجه ال ٣٢ وما السر؟ أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عباس النوري يحتفل بعيد زواجه ال ٣٢ وما السر؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/29 الساعة 12:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..