صحافة لبنان : سرقة أسلاك شبكة الكهرباء أدّت إلى انقطاع التيّار عن عدّة بلدات

سرقة أسلاك شبكة الكهرباء أدّت إلى انقطاع التيّار عن عدّة بلدات

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سرقة أسلاك شبكة الكهرباء أدّت إلى انقطاع التيّار عن عدّة بلدات والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" بأن عمليات سرقة أسلاك شبكة الكهرباء ناشطة في منطقة اقليم الخروب، حيث باتت تسجل مثل هذه العمليات بشكل يومي.

فبعد الجية، سجل اليوم في بلدة الرميلة الساحلية سرقة الكابل الرئيسي الذي يغذي بلدتي الرميلة وعلمان بالتيار الكهربائي، وقسم من بلدة الوردانية، بعد ان عمد الفاعلون إلى قطعه وسحبه، ما أدى الى انقطاع الكهرباء عن البلدات المذكورة. وقد حضرت القوى الأمنية ومفتشو مؤسسة كهرباء لبنان، وبوشرت التحقيقات لملاحقة الفاعلين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سرقة أسلاك شبكة الكهرباء أدّت إلى انقطاع التيّار عن عدّة بلدات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 10:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..