صحافة لبنان : مايان السيد تتألق في أحدث ظهور من عطلتها الصيفية بـ لبنان

مايان السيد تتألق في أحدث ظهور من عطلتها الصيفية بـ لبنان

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مايان السيد تتألق في أحدث ظهور من عطلتها الصيفية بـ لبنان والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد صورا جديدة لها من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أثناء عطلتها الصيفية بلبنان.

وتألقت مايان بملابس صيفية، من أمام البحر، حيث ارتدت توب أزرق زهريا فاتحا، وجيب قصيرة بنفس الألوان، وخطفت الأنظار بجمالها وشعرها الكيرلي المنسدل على كتفيها.

 

أحدث أعمال مايان السيد 

شاركت مايان السيد مؤخراً في مسلسل “لعبة نيوتن”، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2021.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

المخرج تامر محسن، أعلن أن مسلسل “لعبة نيوتن” سيكون آخر عمل درامي له مكون من 30 حلقة، لاستكمال حلمه القديم الخاص بتقديم  حلقات الـMini Series (سلسلات قصيرة).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مايان السيد تتألق في أحدث ظهور من عطلتها الصيفية بـ لبنان الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 07:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..