صحافة لبنان : وفاة شاب في النبطية متأثرا بحروق بليغة أصيب بها منتصف ليل أمس

وفاة شاب في النبطية متأثرا بحروق بليغة أصيب بها منتصف ليل أمس

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وفاة شاب في النبطية متأثرا بحروق بليغة أصيب بها منتصف ليل أمس والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان الشاب جواد قاسم بدر الدين (18 عاما من حي كسار الزعتر في مدينة النبطية) توفي اليوم في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، متأثرا بالحروق البليغة التي أصيب بها منتصف الليلة الماضية جراء احتراق الدراجة النارية التي كان يستقلها مع شابين آخرين (حالتهما مستقرة) بعدما صدمتهم سيارة رباعية الدفع على طريق النبطية الفوقا- كفرتبنيت مما تسبب باحتراق الدراجة بفعل غالون بنزين كانوا ينقلونه لتشغيل سيارة أحد أقاربهم المقطوعة.

وشيع بدر الدين ظهر اليوم في مدينة النبطية في مأتم حزين، حيث أم الصلاة على جثمانه إمام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق ليوارى في الثرى في روضة النبطية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة شاب في النبطية متأثرا بحروق بليغة أصيب بها منتصف ليل أمس الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 07:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..