صحافة لبنان : جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور

جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

نشر غوفين يامان والد النجم التركي الشهير ​جان يامان​ صوراً من جمعة مكونة من العائلة والأصدقاء في تركيا بعد أن سافر إليها يامان برفقة خطيبته الإيطالية ​ديليتا ليوتا​.

وأخذ الحبيبان إجازة من العمل ليجتمعا بعائلة يامان في دلالة أن علاقتهما التي بدأت قبل بضعة أشهر أخذت منحى أكثر جدية واقترب موعد زواجهما.

وتظهر الصور رحلة عائلية بالقارب مع مأدبة فخمة موثقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى زيارة آيا صوفيا الجميلة، في اسطنبول.

وكانت والدة الممثل التركي، غولديم كان، هي التي شاركت بعض أكثر اللقطات حميمية، وكشفت بالفعل عن انسجام جميل مع عروس ابنها في المستقبل.

وقبل سفر يامان قام بزيارة لأقارب ديليتا حيث تواجدا أيضًا في كاتانيا ، مسقط رأس ديليتا لوتا.

ويتكهن البعض بأن هذه مقدمة للخطوة الكبيرة ، التي يبدو أنه تم الإعلان عنها بالفعل منذ أشهر بعلامة غامضة عبرت سماء روما.

(ترجمة الفن)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 09:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..