صحافة لبنان : خاص الفن - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل

خاص الفن - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية خاص الفن - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن"، أن المحامية ​سمر قصير​ سلّمت بطاقة الهوية ال​لبنان​ية لموكلتها ​جويل بدر​، بعد طول إنتظار.

وأضافت المعلومات أن جويل بدر أصبح إسمها على الهوية ​جويل بدر الدين​.

وكان أعلن موقع "الفن" سابقاً، أن المحكمة أصدرت عن حضرة القاضي المتفرد الناظر في قضايا الأحوال الشخصية في ​النبطية​ القرار رقم ٣٨٢/٢٠٢٠، الذي يقضي بتصحيح قيد المستدعي ليصبح الإسم جويل بدر والجنس أنثى بدلاً من ذكر، وإدراج هذا التصحيح في السجلات العائدة لها في النبطية، بناء على الإستدعاء المقدم من وكيلتها القانونية المحامية سمر قصير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خاص الفن - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 07:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..