صحافة لبنان : ماتيو علاوي قبل انتحاره شعر باليأس: “ما قادر شوف مستقبل”

ماتيو علاوي قبل انتحاره شعر باليأس: “ما قادر شوف مستقبل”

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ماتيو علاوي قبل انتحاره شعر باليأس: “ما قادر شوف مستقبل” والان إلى تفاصيل الخبر

بعدما كشف موقع “القوات” عن انتحار الشاب ماتيو علاوي (مواليد 1996)، وهو ابن الأب مجدي علاوي، داخل منزل في منطقة كسروان، تبيّن أن ماتيو كتب منشوراً في 14 حزيران الحالي، عبر “فيسبوك”، عبّر من خلاله عن يأسه من الوضع الحالي في لبنان.

وقال ماتيو، “أنا شخصياً عايش حالة يأس، كآبة، حزن، قرف، إستسلام،… ما قادر شوف مستقبل، ما قادر شوف وضع أحسن، ما قادر شوف إيام حلوة لبعيد… يمكن بالوقت الحالي بجرّب رفه عن حالي بأي وسيلة ممكنة… بس فعلياً، بتخلص لحظة الترفيه وبتروح معها الضحكة، وبرجع لنفس الحالة… كيف قادرين نعيش هيك؟ كيف قبلانين؟”.

وأشارت معلومات موقع “القوات”، إلى أنه شنق نفسه بشريط حديد. وتقدم والده، اليوم الثلاثاء، ببلاغ في مخفر انطلياس لدى قوى الأمن الداخلي يفيد من خلاله بأن ابنه اختفى في 19 حزيران الحالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماتيو علاوي قبل انتحاره شعر باليأس: “ما قادر شوف مستقبل” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 10:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..