صحافة لبنان : المفتي عبد الله: لحكومة جامعة من أولوياتها معالجة الازمة الاقتصادية

المفتي عبد الله: لحكومة جامعة من أولوياتها معالجة الازمة الاقتصادية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية المفتي عبد الله: لحكومة جامعة من أولوياتها معالجة الازمة الاقتصادية والان إلى تفاصيل الخبر

إعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، أن “لبنان يشكل حلقة وصل تاريخية وجغرافية وواجهة مميزة في المنطقة، وإن الازمات الاقتصادية والاجتماعية والانسانية التي تعصف به تفقده هذا الدور الرائد”.

كلام المفتي عبدالله جاء خلال استقباله رئيس جمعية الوسط الإسلامية الشيخ حسين اسماعيل وعددا من القيادات الروحية والاهلية في دار الافتاء الجعفري في صور.

ودعا القيادات السياسية “التي تعرقل تشكيل الحكومة الى التراجع عن الغرور السياسي والعمل مع المكونات اللبنانية لما فيه مصلحة لبنان وشعبه وليس اتخاذ المواقف خدمة للمصالح الحزبية الطائفية والمذهبية الضيقة”.

وشدد عبد الله على “ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة وطنية جامعة من أولوياتها معالجة الازمة الاقتصادية والاستفادة من دولة الرئيس نبيه بري كشخصية قادرة على تقريب وجهات النظر بين أهل الحكم والتعاطي معه على هذا الاساس وليس على أسس أخرى غير مجدية”.

وأشار الى “ضرورة أن يمتنع المحتكرون أو الباعة الذين يشترون مادة البنزين بأسعار مدعومة وبيعها بالسوق السوداء بأسعار خيالية مستغلين حاجة الناس لتيسير أعمالهم وأمورهم”، داعيا القوى الامنية الى “ضبط الفوضى في محطات المحروقات”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المفتي عبد الله: لحكومة جامعة من أولوياتها معالجة الازمة الاقتصادية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 11:46 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..