صحافة لبنان : بوريل من بعبدا: لا مساعدات من دون اصلاحات... ولم يتم اتخاذ قرار بشأن العقوبات حتى الساعة

بوريل من بعبدا: لا مساعدات من دون اصلاحات... ولم يتم اتخاذ قرار بشأن العقوبات حتى الساعة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بوريل من بعبدا: لا مساعدات من دون اصلاحات... ولم يتم اتخاذ قرار بشأن العقوبات حتى الساعة والان إلى تفاصيل الخبر

التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الممثل الاعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل وعرض معه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان ودور الإتحاد الأوروبي في مساعدته على تجاوزها.

واكد بوريل بعد لقائه الرئيس عون ان لبنان يحتاج إصلاحات لمواجهة الأزمة الحالية والاتحاد الأوروبي مستعد لمساعدة لبنان في أزمته الاقتصادية شرط قيام لبنان بالاصلاحات اللازمة، لافتاً الى ان الأزمة التي يواجهها لبنان هي محلية وداخلية والعواقب على الشعب كبيرة جداً وعلى القادة تحمّل مسؤولياتهم ويجب تشكيل حكومة وتطبيق الاصلاحات الأساسية فوراً.

واعتبر بوريل ان هناك مقترحات أوروبية بفرض عقوبات على قادة سياسيين في لبنان وسنحاول تجنبها ونأمل ألا نضطر إليها، مؤكداً انه في الوقت الحالي العقوبات لم يتم الاتخاذ قرار بشأنها وفي حال تم تطبيقها فهي لتحفيز الطبقة السياسية لاتخاذ المنحى المناسب.

ومن جهة اخرى، شدد بوريل على ان الانتخابات المتوقعة في العام 2022 يجب ان تحصل ضمن التواريخ المحددة وعدم ارجاء هذه الانتخابات ومستعدون لمهمة المراقبة الانتخابية اذا وردتنا دعوة من اجل لذلك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوريل من بعبدا: لا مساعدات من دون اصلاحات... ولم يتم اتخاذ قرار بشأن العقوبات حتى الساعة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 11:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..