صحافة لبنان : عمرو دياب تغيرت ملامحه في أكبر قبة في العالم في جدة – صور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية عمرو دياب تغيرت ملامحه في أكبر قبة في العالم في جدة – صور والان إلى تفاصيل الخبر

أحيا النجم المصري عمرو دياب، مساء أمس الجمعة في 18 يونيو – حزيران، حفلاً غنائيًا في Jeddah Super Dome التي افتُتحت مؤخراً وتُعتبر أكبر قبة في العالم، ليكون أول فنان يعتلي المسرح في أول حفل يُقام فيها من تنظيم شركة “بنشمارك” Benchmark

تميّز الحفل بالتقنيات العالمية، العالية الدقة بالصوت والصورة. علا هتاف الجمهور الحاضر الذي تفاعل مع عمرو مع بدء الحفل وعرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً الى صعوده على المسرح وصولاً إلى مشاركته في العزف.

نوّه السيد محمد زكي حسنين المدير التنفيذي لشركةBenchmark باستخدام أهم التقنيات البصرية لتتماشى مع ضخامة القبة التي دخلت موسوعة غينيس واستضافت الحفل.

أُقيم الحفل تحت إجراءات وقائية مشدّدة حددتها وزارة الصحة السعودية، مراعاةً للضوابط الصحية، وشهد إقبالًا كبيراً لأنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد جائحة كورونا.

وعلى هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

عمرو دياب تغيرت ملامحه في أكبر قبة في العالم في جدة

عمرو دياب وعلامات التقدم في العمر رغم كل عمليات التجميل

عمرو دياب بدا عليه العمر

عمرو دياب تغيرت ملامحه في أكبر قبة في العالم في جدة – صور أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمرو دياب تغيرت ملامحه في أكبر قبة في العالم في جدة – صور الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 10:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..