صحافة لبنان : الشركات المستوردة للنفط: الكميات المطلوبة من البنزين والديزل حوالي 10 مليون ليتر يوميا

الشركات المستوردة للنفط: الكميات المطلوبة من البنزين والديزل حوالي 10 مليون ليتر يوميا

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الشركات المستوردة للنفط: الكميات المطلوبة من البنزين والديزل حوالي 10 مليون ليتر يوميا والان إلى تفاصيل الخبر

أوضح تجمع الشركات المستوردة للنفط والغاز في لبنان في بيان لها الجمعة ان “الكميات اليومية المطلوبة من مادتي البنزين والديزل تبلغ حوالي 10 مليون ليتر لكل مادة”، وتابع ان “ذلك ردا على تداول الكثير من الأرقام المتعلقة بالمبيعات اليومية للمادتين في السوق اللبنانية مؤخرا”.

وذكر البيان أن “الأرقام المتعلقة بالديزل يمكن ان تزداد نسبيا حسب الاستهلاك الموسمي (يزداد الاستهلاك في فصل الشتاء لزوم التدفئة وخلال موسم الري في فصل الصيف) كما وخلال ساعات تقنين الكهرباء من قبل مؤسسة كهرباء لبنان مما يزيد طلب المولدات الخاصة على المادة”، وتابع “أما بالنسبة لمادة البنزين، فإن الطلب يتأثر بحسب الظروف الاقتصادية ونسبة قدوم المغتربين الى لبنان خلال فصل الصيف والأعياد، بالإضافة إلى تهافت المواطنين على المحطات والتخزين مما يزيد من الطلب على المادة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الشركات المستوردة للنفط: الكميات المطلوبة من البنزين والديزل حوالي 10 مليون ليتر يوميا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 08:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..