صحافة لبنان : خواجة: مبادرة الرئيس بري لا تزال مستمرة ونأمل أن تصل إلى خواتيمها المرجوة

خواجة: مبادرة الرئيس بري لا تزال مستمرة ونأمل أن تصل إلى خواتيمها المرجوة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية خواجة: مبادرة الرئيس بري لا تزال مستمرة ونأمل أن تصل إلى خواتيمها المرجوة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد خواجة أن “مبادرة الرئيس نبيه بري لا تزال مستمرة”، وقال “هناك مساع تبذل لإحداث اختراق في الوضع القائم، نأمل أن تصل إلى خواتيمها المرجوة”.

وأضاف خواجة “وحده الرئيس بري يحدد توقيت الفترة التي ستعيشها هذه المبادرة ونتمنى ألا تطول وأن تؤدي إلى ولادة الحكومة”، ورأى ان “هذا الأمر يستلزم تعاونا من الأطراف المعنية وتحديدا من الفريقين المعنيين بتشكيل الحكومة دستوريا، أي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة المكلف، وبالتالي فريقيهما السياسي”.

وذكر خواجة “يجب ألا ننسى أبدا، أن أي شخص في موقع المسؤولية هو خادم عند الشعب اللبناني وليس العكس، من رئيس الجمهورية إلى آخر موظف ما دام يتقاضى راتبا من هذا الشعب”، وتابع “نعاني أزمات استعصائية غير مسبوقة يلزمها جهود ومقاربات وقيادات استثنائية، فالسلوك الذي نشهده في موضوع تأليف الحكومة تحديدا من المعنيين بالأمر، يفتقد إلى الحس الوطني والشعور بالمسؤولية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خواجة: مبادرة الرئيس بري لا تزال مستمرة ونأمل أن تصل إلى خواتيمها المرجوة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..