صحافة لبنان : هبة صينية الى الجيش اللبناني

هبة صينية الى الجيش اللبناني

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية هبة صينية الى الجيش اللبناني والان إلى تفاصيل الخبر

أقيم الجمعة في اللواء اللوجستي حفل تسلم آليات عسكرية عبارة عن 40 شاحنة و60 جيب وقطع بدل عائدة لها، مقدمة هبة من السلطات الصينية لصالح الجيش اللبناني.

وقد حضر الحفل السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان والملحق العسكري الصيني العميد الركن وهانغ يوشونغ والمفتش العام اللواء الركن ميلاد إسحق ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون.

وبالمناسبة، نوه السفير الصيني “بالعلاقة التي تجمع الجيشين الصيني واللبناني”، وأشار إلى أن “هذا التعاون يعكس مشاعر الصداقة العميقة تجاه شعب لبنان وجيشه”.

بدوره، أشار إسحق إلى “أهمية الهبة التي تساهم في تحسين حركية الوحدات المنتشرة على الأراضي اللبنانية”، وتلا كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلمه إلى السفير الصيني، وقدم له وليوشونغ درعين تذكاريتين تقديرا لجهودهما.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هبة صينية الى الجيش اللبناني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..