صحافة لبنان : إضراب عام للصيدليات في لبنان مع نقص كبير في إمدادات الأدوية وحليب الأطفال

إضراب عام للصيدليات في لبنان مع نقص كبير في إمدادات الأدوية وحليب الأطفال

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية إضراب عام للصيدليات في لبنان مع نقص كبير في إمدادات الأدوية وحليب الأطفال والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دخلت الصيدليات في لبنان في إضراب عام، الجمعة، ضمن تداعيات الأزمة المالية والاقتصادية التي تضرب البلاد، تزامنا مع تأخر ظهور تشكيل الحكومة الممتد منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية قالت إنه عدا "عدد ضئيل"، فإن "معظم الصيدليات في مختلف المحافظات أقفلت أبوابها"، استجابة لدعوة الذي دعا تجمع أصحاب الصيادلة، للتحذير من أن "الأمن الصحي أصبح مهددًا بشكل جدي"،

المشاركون في الإضراب قالوا إن الصيدليات أصبحت "شبه خالية"،...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إضراب عام للصيدليات في لبنان مع نقص كبير في إمدادات الأدوية وحليب الأطفال الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..