صحافة لبنان : وفد من حزب الله زار “مياه لبنان الجنوبي” والتقى مديرها.. للتعاون والتخفيف من معاناة الناس

وفد من حزب الله زار “مياه لبنان الجنوبي” والتقى مديرها.. للتعاون والتخفيف من معاناة الناس

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وفد من حزب الله زار “مياه لبنان الجنوبي” والتقى مديرها.. للتعاون والتخفيف من معاناة الناس والان إلى تفاصيل الخبر

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول العمل البلدي في الجنوب حاتم حرب الجمعة إدارة “مؤسسة مياه لبنان الجنوبي” في مدينة صيدا والتقى مديرها العام ورئيس مجلس الإدارة وسيم ضاهر.

وجرى خلال اللقاء البحث في سبل تعزيز التعاون للتخفيف من معاناة الناس في ظل الأزمة الإقتصادية والإجتماعية الخانقة التي طالت معظم الشرائح الاجتماعية خصوصا مع بداية فصل الصيف.

وبحث المجتمعون في “المشاكل التي تعاني منها المؤسسة بسبب النقص الحاد في المواد الخاصة بالامدادات وتصليح الأعطال”، وجرى عرض “للواقع الخاص بالخدمات المتنوعة التي تؤديها المؤسسة حاليا، بالاضافة الى الانجازات التي تم تحقيقها على الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها المؤسسة وموظفيها”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفد من حزب الله زار “مياه لبنان الجنوبي” والتقى مديرها.. للتعاون والتخفيف من معاناة الناس الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 05:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..