صحافة لبنان : مشهد لرجل يجرّ سيارته يثير غضب إليسا على الطبقة السياسية في لبنان.. بالفيديو

مشهد لرجل يجرّ سيارته يثير غضب إليسا على الطبقة السياسية في لبنان.. بالفيديو

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مشهد لرجل يجرّ سيارته يثير غضب إليسا على الطبقة السياسية في لبنان.. بالفيديو والان إلى تفاصيل الخبر

عبّرت ​إليسا​ مرّة جديدة عن غضبها من الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، وبتصريح لها على صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي أرفقته بمقطع فيديو لرجل كبير في العمر، وهو يقوم بجرّ سيارة الأجرة الخاصّة به، ويبدو عليه التعب والمرض، أعادت إليسا تحميل السياسيين اللبنانيين مسؤوليّة ما يعيشه الشعب اللبناني جرّاء ​الأزمة الإقتصادية​ الخانقة. وكتبت: " هيدا المعتّر بيسقّط الجمهورية كلها من راس الهرم لآخر فاسد عم يتاجر بأعصاب الناس. كيف بعدنا ساكتين ومتحمّلين هالذل اللي عم نعيشو. لك كرمال ٧ $ عل الواتس اب قامت القيامة وهلق ١٥٠٠٠ ل $ وهلق ساكتين!! الله يريّحنا من أكبر لأصغرمسؤول! كلكن يعني كلكن".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير معها وأبدوا تأييدهم رأيها وتعاطفهم مع الرجل الذي ظهر في الفيديو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مشهد لرجل يجرّ سيارته يثير غضب إليسا على الطبقة السياسية في لبنان.. بالفيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 05:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..