صحافة لبنان : وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي زار مركز هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر

وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي زار مركز هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي زار مركز هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر والان إلى تفاصيل الخبر

زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي مركز هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر في الدامور حيث عقد لقاء جرى خلاله التأكيد على أهمية التواصل والتنسيق المستمر بما يخدم مصلحة أبناء الشوف جميعًا ويرسّخ الاستقرار في المنطقة. كذلك شدد الحاضرون على ضرورة التعاون والوقوف إلى جانب الشوفيين في هذه المرحلة الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

حضر عن التقدمي الاشتراكي عضو مجلس القيادة المحامي وليد صفير ووكيلا الداخلية في الشوف والاقليم الدكتور عمر غنام والدكتور بلال قاسم إضافة الى معتمدي المناطق.

وحضر عن التيار الوطني الحر منسّق القضاء الدكتور ايلي المتني ومساعد المنسق سعيد عويدات وأعضاء الهيئة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي زار مركز هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 09:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..