صحافة لبنان : ثلاث بواخر إيرانية محملة بالمحروقات ستدخل المياه الإقليمية اللبنانية.. هل تنتهي أزمة المحروقات؟

ثلاث بواخر إيرانية محملة بالمحروقات ستدخل المياه الإقليمية اللبنانية.. هل تنتهي أزمة المحروقات؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ثلاث بواخر إيرانية محملة بالمحروقات ستدخل المياه الإقليمية اللبنانية.. هل تنتهي أزمة المحروقات؟ والان إلى تفاصيل الخبر

كشف الإعلامي حسان الحسن في تغريدة عبر "تويتر" أنه "تتجه ثلاث بواخر إيرانية محملة بالمحروقات نحو البحر المتوسط، واحدة منها عبرت قناة السويس، وأثنتين في طريقهما الى القناة . ومن المتوقع أن تدخل البواخر الثلاثة المياه الإقليمية اللبنانية في غضون أيام .. وتتوقع مصادر عليمة أن تتوافر المحروقات في الأسواق اللبنانية في اليومين المقبلين."

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ثلاث بواخر إيرانية محملة بالمحروقات ستدخل المياه الإقليمية اللبنانية.. هل تنتهي أزمة المحروقات؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 09:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..