صحافة لبنان : مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط والان إلى تفاصيل الخبر

قالت مصادر لإذاعة "صوت لبنان" إن المصرف المركزي رفض فتح اعتمادات لبواخر النفط الموجودة قبالة الساحل اللبناني وللبواخر القادمة في خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل.وكشفت المصادر أن المخزون من مادتي المازوت والبنزين الموجود في المصافي والمستودعات التابعة للدولة اللبنانية أو لدى الشركات الخاصة سينفد بحلول يوم الاثنين المقبل، ما ينذر بأزمة حادة على المستويات كافة.

هذا ويشهد لبنان انقطاع مادة البنزين في معظم الأراضي، حيث أغلقت العديد من محطات التعبئة أبوابها، فيما تزدحم بعضها، التي لا تزال متوفرة فيها مادة البنزين، بطوابير من السيارات لتعبئة خزاناتها.

وكان الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، قال قبل أيام إن معالجة أزمة البنزين في لبنان ممكنة وخلال أيام قليلة، عبر استيراد النفط الإيراني، معلنا أنه "إذا بقيت الدولة على تقاعسها سنذهب إلى إيران ونفاوض الحكومة الإيرانية ونشتري بواخر بنزين ومازوت ونأتي بها إلى ميناء بيروت ولتمنع الدولة إدخالها إلى لبنان".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إرتفاع أسعار النفط بتعاملات نهاية الأسبوع وخام برنت يسجل 68.27 دولارا للبرميل

ارتفاع سعر خام برنت في التعاملات الآجلة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 08:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - إقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..