صحافة لبنان : مخزومي استقبل السفيرة الفرنسية: الطبقة السياسية التي حكمت البلد لعقود حالت دون نجاح المبادرة الفرنسية

مخزومي استقبل السفيرة الفرنسية: الطبقة السياسية التي حكمت البلد لعقود حالت دون نجاح المبادرة الفرنسية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مخزومي استقبل السفيرة الفرنسية: الطبقة السياسية التي حكمت البلد لعقود حالت دون نجاح المبادرة الفرنسية والان إلى تفاصيل الخبر

استقبل رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي في مكتبه في وسط بيروت، بحضور المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، السفيرة الفرنسية آن غريو، يرافقها المستشار الإعلامي جان هيلبرون. وبحث معها في الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.

إثر اللقاء، شدد مخزومي على عمق العلاقات اللبنانية – الفرنسية ومتانتها، مجدداً شكره لفرنسا على وقوفها الدائم إلى جانب لبنان وبثّها الأمل في نفوس الشعب اللبناني.

وقال مخزومي إن الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية في تدهور مستمر ، محذراً من مواصلة البعض ممارسة "الدلع" السياسي في وقت يعاني المواطنون كل أنواع القهر والحرمان من أبسط مقومات الحياة، وداعياً إلى المسارعة إلى تشكيل حكومة إنقاذية من مستقلين اليوم قبل الغد. واعتبر أن كل تأخير يدفع ثمنه اللبناني من ماله وصحته، لافتاً إلى أن الطبقة السياسية التي حكمت البلد لعقود حالت دون نجاح المبادرة الفرنسية التي طالبت بتشكيل حكومة إصلاحات تعيد ثقة المجتمع الدولي ببلدنا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مخزومي استقبل السفيرة الفرنسية: الطبقة السياسية التي حكمت البلد لعقود حالت دون نجاح المبادرة الفرنسية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 07:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..