صحافة لبنان : وفد من حزب الله في صيدا جال على عدد من المؤسسات الرسمية بمحافظة لبنان الجنوبي

وفد من حزب الله في صيدا جال على عدد من المؤسسات الرسمية بمحافظة لبنان الجنوبي

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وفد من حزب الله في صيدا جال على عدد من المؤسسات الرسمية بمحافظة لبنان الجنوبي والان إلى تفاصيل الخبر

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر الخميس على عدد من المؤسسات الرسمية في محافظة لبنان الجنوبي، وزار عددا من رؤساء الدوائر والمصالح العامة العاملة فيها، استكمالا للجولة التي قام بها منذ أسبوعين.

وشملت الجولة في المحافظة رؤساء مصالح المالية، تعاونية موظفي الدولة تسجيل السيارات، توزيع الجنوب في مؤسسة كهرباء لبنان، منطقة الاتصالات، ودوائر العمل، المساحة، النفوس وقلم قضاء صيدا ومكتب صيدا للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .

واطلع الوفد على سير العمل فيها والمشاكل التي تعاني منها، واكد على “أهمية مواصلة الجهود رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد”، ونوه “بنشاط العاملين من مدراء وموظفين، رغم الأزمة المعيشية والإقتصادية الخانقة التي يعاني منها المواطن والموظف على حد سواء”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفد من حزب الله في صيدا جال على عدد من المؤسسات الرسمية بمحافظة لبنان الجنوبي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 07:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..