صحافة لبنان : الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المحاولة لحلحلة الازمة الداخلية ما استطعنا الى ذلك سبيلا

الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المحاولة لحلحلة الازمة الداخلية ما استطعنا الى ذلك سبيلا

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المحاولة لحلحلة الازمة الداخلية ما استطعنا الى ذلك سبيلا والان إلى تفاصيل الخبر

أكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم “سنواصل المحاولة في الداخل لحلحلة الازمة والوصول الى حل ما استطعنا الى ذلك سبيلا”، وتابع “لن نوقف عن المحاولة حتى حلحلة الامور وكي يتم التخفيف عن الناس في ظل الاوضاع الصعبة”.

وقال الشيخ قاسم خلال استقباله وفدا عربيا الخميس “البعض يسأل لماذا لم يحقق حزب الله الانتصار في الداخل كما حققه على اسرائيل”، وأوضح ان “الامور في الدخل أصعب بكثير لاننا لا نواجه عدوا وانما نواجه خلافا سياسيا وهذا الامر يحتاج الى حكمة”، وتابع “لكن عندما يحاول البعض أخذ السفينة لجهته تتعقد الامور اكثر”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الشيخ نعيم قاسم: سنواصل المحاولة لحلحلة الازمة الداخلية ما استطعنا الى ذلك سبيلا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 06:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..