صحافة لبنان : لبنان.. رئيس بلدية بقاعصفرين يهاجم “الميليشيات الزيتية”.. ونائبا بشرّي يحذّران من مشروع للفتنة

لبنان.. رئيس بلدية بقاعصفرين يهاجم “الميليشيات الزيتية”.. ونائبا بشرّي يحذّران من مشروع للفتنة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لبنان.. رئيس بلدية بقاعصفرين يهاجم “الميليشيات الزيتية”.. ونائبا بشرّي يحذّران من مشروع للفتنة والان إلى تفاصيل الخبر

بيروت-” القدس العربي”: تتجه الأنظار الجمعة إلى بلدة بقاعصفرين لترقّب ما ستؤول إليه دعوة رئيس البلدية بلال زود إلى تجمّع في باحة الملعب “من أجل اتخاذ تدابير حازمة وصارمة لأخذ حقنا المكتسب في الشرع والوثائق والمعالم والتاريخ والأعراف بما يخصّ القرنة السوداء”، واتهم زود مناصرين لحزب القوات اللبنانية ضمناً “بإطلاق النار على رعيان في منطقة […]

لبنان.. رئيس بلدية بقاعصفرين يهاجم “الميليشيات الزيتية”.. ونائبا بشرّي يحذّران من مشروع للفتنة first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان.. رئيس بلدية بقاعصفرين يهاجم “الميليشيات الزيتية”.. ونائبا بشرّي يحذّران من مشروع للفتنة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 06:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..