صحافة لبنان : الجيش اللبناني: توقيف مروجي عملات مزورة ومخدرات وسارقي سيارات في مشاريع القاع والهرمل

الجيش اللبناني: توقيف مروجي عملات مزورة ومخدرات وسارقي سيارات في مشاريع القاع والهرمل

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الجيش اللبناني: توقيف مروجي عملات مزورة ومخدرات وسارقي سيارات في مشاريع القاع والهرمل والان إلى تفاصيل الخبر

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخ 7/ 5/ 2021، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة مشاريع القاع السوريين (ع. ص) و(م. ز)، لقيامهما بترويج عملة مزورة من الدولار الأميركي. وقد ضبطت في حوزتهما 1100 دولار أميركي مزور، كما ضبطت في حوزة الثاني حوالى 6 كيلوغرامات من حشيشة الكيف.

كما أوقفت دورية من المديرية المذكورة في محلة الدورة – الهرمل كلا من (ن.ح. ح) و(م. أ) لقيامهما بسرقة سيارات وتسهيل إدخالها إلى الأراضي السورية، وقيام الثاني بتجارة المخدرات.

وكانت مديرية المخابرات ضبطت خلال الأسبوع المنصرم 4 سيارات مسروقة، كانت معدة للتهريب إلى الداخل السوري من بينها سيارة عائدة لإحدى مؤسسات دفن الموتى كانت سرقت في وقت سابق من منطقة سد البوشرية.

سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق بإشراف المختص”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش اللبناني: توقيف مروجي عملات مزورة ومخدرات وسارقي سيارات في مشاريع القاع والهرمل الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..