صحافة لبنان : لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع دعا الى اوسع تحرك للدفع باتجاه تدويل قضية الشيخ جراح في القدس

لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع دعا الى اوسع تحرك للدفع باتجاه تدويل قضية الشيخ جراح في القدس

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع دعا الى اوسع تحرك للدفع باتجاه تدويل قضية الشيخ جراح في القدس والان إلى تفاصيل الخبر

دعا لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع الى اوسع تحرك شعبي ورسمي عربي واممي للدفع باتجاه تدويل قضية الشيخ جراح في القدس المحتلة ومقاضاة دولة الكيان الغاصب امام المحكمة الجنائية الدولية لارتكابها جريمة حرب تندرج في متن ميثاق روما،حيث ترتكب أفظع جريمة تطهير عرقي وترحيل قسري واعتداء ارهابي منظم وانتهاك صارخ للحقوق الفلسطينية دون اغفال المس المتكرر بالمقدسات الاسلامية والمسيحية.

ورأى البيان ان”الهبة المقدسية الممهورة بالدم والتضحيات والصمود الرائع توكيد لايقبل الجدل ان اقتلاع الغاصب المحتل من ارض فلسطين التاريخية لن يتحقق الا بالقبضة الغاضبة والطلقة الصائبة والدم المهراق ودون ذلك عبث تفاوضي واستسهال للهوان والاستسلام”.

ودعا البيان  الشعب الفلسطيني بكل قواه الحية وتنظيماته التحلق حول مشروع تحرري مقاوم  يتوسل مختلف ادوات وآليات الصراع و المواجهة لانه  السبيل الانجع و الاوحد للتحرير واستعادة الحقوق وطرد المحتل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع دعا الى اوسع تحرك للدفع باتجاه تدويل قضية الشيخ جراح في القدس الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..