صحافة لبنان : النائب هاشم يحيي الشعب الفلسطيني على إيمانه بقضيته

النائب هاشم يحيي الشعب الفلسطيني على إيمانه بقضيته

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية النائب هاشم يحيي الشعب الفلسطيني على إيمانه بقضيته والان إلى تفاصيل الخبر

حيا النائب قاسم هاشم في بيان، “الشعب الفلسطيني وأبناء القدس على ما يبدونه من بسالة الأبطال المؤمنين بقضيتهم”. وقال:”73 عاما شاهدة على همجية الكيان الصهيوني الغاصب وعنصريته… وما العدوانية التي تمارس بحق القدس، إلا استكمال وإمعان بممارساته الهمجية التي تؤكد تفلت المحتل الإسرائيلي من كل الضوابط والقرارات والمواثيق، بسبب الدعم اللامتناهي من دول تدعي الحضارة وحماية حقوق الإنسان، وفي حقيقتها تتحمل المسؤولية عن كل ما يصيب الشعب الفلسطيني”.

وتحدث عما “تتعرض له القدس والشعب الفلسطيني والعرب وأحرار العالم من الأصوات الصارخة الصادحة، من حي الشيخ الجراح وبوابات القدس، من عنصرية وهمجية”، مشددا على أن “إنقاذ هذا الشعب الأبي وحماية مقدسات القدس يحتاج الى قرارات جريئة ومواقف تاريخية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النائب هاشم يحيي الشعب الفلسطيني على إيمانه بقضيته الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..