صحافة لبنان : اللواء : التحضير لإعداد مشروع قانون عقوبات اوروبي خاص بلبنان

 اللواء : التحضير لإعداد مشروع قانون عقوبات اوروبي خاص بلبنان

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية اللواء : التحضير لإعداد مشروع قانون عقوبات اوروبي خاص بلبنان والان إلى تفاصيل الخبر

كتبت "اللواء":

 اوضحت مصادر ديبلوماسية ماهية الاجراءات والتدابير العقابية التي تنفذها الحكومة الفرنسية، بأنها الخيار المتاح حالياً بسبب عدم وجود قانون محدد لفرض عقوبات على سياسيين لبنانيين في الوقت الحاضر، بينما يجري التحضير باروقة الاتحاد الأوروبي لإعداد مشروع قانون اوروبي خاص بلبنان يحدد العقوبات والإجراءات التي تفرض وتشمل الفساد، الارهاب، المخدرات وتبييض الاموال وينتظر ان يناقش في حزيران المقبل ويحتاج لنقاش موسع بين دول الإتحاد لاقراره.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اللواء : التحضير لإعداد مشروع قانون عقوبات اوروبي خاص بلبنان الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 06:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..