صحافة لبنان : مصطفى شعبان الأول في مصر

مصطفى شعبان الأول في مصر

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مصطفى شعبان الأول في مصر والان إلى تفاصيل الخبر

تصدر اسم الفنان المصري مصطفى_شعبان، تريند رقم واحد في مصر وبعض الدول العربية بعد عرض الحلقة 24 من مسلسل (ملوك الجدعنة)، الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر بسبب الاحداث المشوقة التي تضمنتها الحلقة، الني نالت إعجاب الجميع، ويشارك شعبان العمل النجم عمرو_سعد.

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها النجم مصطفى شعبان تريند رقم واحد في مصر بمسلسل ملوك الجدعنة، حيث تصدر سابقاً أكثر من مرة، ومنذ عرض أولى حلقات العمل وهو متصدر مؤشرات البحث تويتر.

(ملوك الجدعنة)، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا_يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين_رئيس، أحمد صفوت، دلال_عبد_العزيز، يوسف شعبان.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

المسلسل كان يحمل اسم (عش الدبابير)، وتم تغييره لاسم (ملوك الجدعنة)، ليكون الاسم النهائي للعمل الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان وحنان مطاوع وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل احد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده في دبي قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر اهداء المسلسل لروح الفنان الراحل.

ويُعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على قناة “MBC Masr” في تمام الساعة 7 مساءً، و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا، وأيضًا على منصة شاهد “vip” .

مصطفى شعبان الأول في مصر أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصطفى شعبان الأول في مصر الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..