صحافة لبنان : عبير صبري عن منى زكي: ممثلة عالمية!

عبير صبري عن منى زكي: ممثلة عالمية!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية عبير صبري عن منى زكي: ممثلة عالمية! والان إلى تفاصيل الخبر

اشادت الفنانة المصرية عبير_صبري، بمسلسل (لعبة نيوتن)، بطولة منى_زكي، محمد ممدوح، محمد فراج.

اقرأ: بعد ولادة منى زكي هل التوتر يسبب ولادة مبكرة؟

وجهت عبير رسالة لفريق عمل المسلسل وخصت بالذكر منى زكي التي قالت عنها ممثلة عالمية، وعبرت عن اعجابها بكل مشهد تقدمه منى في العمل.

كتبت عبير عبر صفحتها: (لعبه نيوتن ..لما تعجز عن التعبير عن اعجابك بكتابه وتمثيل واخراج مش عارفه اتكلم عن ايه ولا ايه عقدنا اللي بتتحكم فينا الكبرياء الضعف العند الغباء والنقص الندم الفقد بني ادمين حقيقين نعرفهم وبنشوفهم بس كل ده كوم والتمثيل كوم والبوست ده في حبي لمني زكي اقول عليكي ايه ياشيخه خلصت فيكي كل الكلام ايه الانتقال عبر الحالات النفسيه والشعوريه المذهل ده مهما قلت مش عارفه اعبر انا شوفت مشاعرك وانهزامك وكسرتك ودموعك وعنادك وقوتك وكل حاجه حلقه النهارده كلها ماستر سين ليكي ممثله عالميه بحبك اوي يامني بحبك وفخوره بيكي وبستناكي زي جمهورك دايما).

اقرأ: منى زكي تبدع في مسلسل لعبة نيوتن

تابعت: (اما الكبار جدا محمد فراج اللي النظره واللفته عنده بميزان الدهب فده عايز كلاااام كتير عنه ومحمد ممدوح اللي حقيقي محصلش ومتدفق طبعا الاستاذ سيد رجب والشاب المصري الامريكي بديع مبدع ( )والقمر عيشه بن احمد برااااافو بحبكم وبحب لعبه نيوتن وضرب نار للمخرج طبعا تامر محسن .. لعبه نيوتن مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء).

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

عبير صبري عن منى زكي: ممثلة عالمية! أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبير صبري عن منى زكي: ممثلة عالمية! الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..